إدارة المتاجر

خدمة إدارة المتاجر الإلكترونية تعد أساسية للشركات التي تسعى لتوفير تجربة مريحة للعملاء عبر الإنترنت. تساعد هذه الخدمة في تحديث وإدارة الصفحات الإلكترونية بانتظام، ومن خلال توفير الجهد والوقت وتحقيق الكفاءة في العمل، تسهم الخدمة في زيادة فرص النجاح التجاري على المنصات الإلكترونية بحيث يمكن للشركات التركيز على جوانب التسويق والمبيعات بينما يتم إدارة المنتجات وإدخال البيانات بشكل كامل وفعال من قبل فريق مُتخصص في إدارة المتاجر الإلكترونية.

باقات إدارة المتاجر

خدمة التنسيق

مناسبة للمتاجر الجديدة

  • تنسيق عام للمتجر
  • تصميم البنرات (3 بنرات)
  • تصميم أيقونات التصنيفات (الأقسام)
  • تنسيق حسب طلبك (مرة واحدة)

إدخال المنتجات

مناسبة لجميع المتاجر

  • إدخال المنتج البسيط أو المتعدد
  • تعديل مقاس صور المنتجات
  • إدخال وصف المنتجات
  • إدخال المخزون والسعر

إدارة وتدريب

مناسبة لجميع الشركات

  • تنسيق المتجر بشكل كامل
  • تقديم إستشارات تسويقية
  • المساعدة في إدارة المتجر
  • إدخال المنتجات (عدد محدود)
  • تصميم صور المنتجات
  • تصميم بنرات العروض
  • دعم فني VIP
تواصل معنا